حبنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حبنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحلقه الحاديه والعشرون

كاتب الموضوعرسالة
el brenses
المشرفيين
المشرفيين
el brenses

الحلقه الحاديه والعشرون Empty
مُساهمةموضوع: الحلقه الحاديه والعشرون   الحلقه الحاديه والعشرون Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 5:58 pm

وقلت له:
لا تسد امامي المنافذ ...لا تبني في وجهي جدارا غليظا...هات يدك لنحفر سويا حفره في الجدار نهرب منها الي عالم نحبه...
فقال: نهرب الي أين؟....انتي بتحلمي
فقلت: اذن لا توقظني ...دعنياحلم...دعنا نحلم سويا..حبيبي ارجوك....حبيبي...
يا حبيبي: اريد ان استريح ..ان اضع راسي علي صدرك واستريح ...ان اجد نفسي بين ذراعيك..ان اشعر بلحظه رضي ...انا ألهث من التعب هاربه من عالم لا اعرفه...ولا احبه...اليك أنت...
يا حبيبي....تعالي اليا حبيبي...
وسكت لحظه...وسمعته يبكي...
وقال لي : أخرجي حالا لكي اراكي...
كنا وحدنا انا وهو ...وكنت أنظر في عينيه بشغف ..ولا اشبع ..واتطلع ملامحه الدقيقه ...وتعبيرات وجهه واستشف نفسه...وأهيم في وجوده واندمج فيه في استمتاع وتلذذ عميق...
وكانت نظراتنا تتماسك وتتشبث ببعضها ...ويسعي كفي الصغير الي كفه ليأخذه وينضم عليه في حنان ...ثم يرفع يدي الي شفتيه ليقبلها ...وتنام شفتاه في باطن يدي...واشعر به يقبلني في خدي
ونغيب عن وعينا وعن الدنيا...ونذوب في بعض ...في فيض من النشوه...منتهي النشوه...
احبك...احبك...احبك جدا...احبك طول عمري...احبك الي ان اموت وبعد ان اموت...وقبل ان اولد..احبك احبك ...وما لزوم الكلام والشعور يخنقنا ...يسكتنا...
حبيبي :انا لا اريد شيئا سواك انت ...سوي هذه اللحظه...ليتها تنتظر قليلا لأنعم بها...انا لا اريد ان أتيقظ علي هذه اللحظه وقد انتهت اني اجد فيها سبب وجودي...لقد خلقت من اجل هذه اللحظه... خلقت لأكون لك حبيبي...هذه لحظه تبدأ من عندها افراحي والامي...
وتلتقي شفتانا في فرحه ..في لذه...
وقال لي: افكر في اني ولدت من جديد ...واني اعيش معك في عالم ليس فيه سوانا...عالم لا ينظر الينا في حقد وحسد...عالم لا يوقظنا من سعادتنا...
فقلت له: لا اهميه للعالم ما دمنا معا ...وأمسكت به في خوف وانا اتحسسه لكي اتاكد من وجوده جواري وهمست له:لماذا تتاخر الامال هكذا دائما ...لماذا تسقط الامطار بعد ان يموت الزرع من الجفاف...وبكيت علي كتفه وانا اقول:
يا وهمي الجميل ....يا وهمي الجميل ...انا لا استطيع ان امسك بك...انت تفر مني ...لا اجدك جواري
فقال: انا بجوارك دائما..انتي في قلبي ..وفي مهجتي ...وفي سواد عيني...ولكنك لستي في بيتي ...لستي في واقعي...
انا احلم ان تكون سكني وطعامي وشرابي ...احلم بان اجمه شتاتكة علي راحتي..
ان الرجل يقبل المرأه في شفتيها ويمضي في طريقه....أما المرأه فهي تعيش في تلك القبله...
أتعرف لماذا أتيت معك الي هنا..........
انتظروا القادم...............................

الحلقه الحاديه والعشرون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-