حبنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حبنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع شيق الي من يحب المشاركه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aya
عضو ابتدى يتقيم
عضو ابتدى يتقيم

موضوع شيق الي من يحب المشاركه Empty
مُساهمةموضوع: موضوع شيق الي من يحب المشاركه   موضوع شيق الي من يحب المشاركه Icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 6:03 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

النهارده انا في عندي موضوع هو مش جديد علينا بالعكس انا حبيت اخد رايكم فيه لان بصراحه الموضوع ده انتشر اوي واخد حيز كبير اوي في حياتنا لدرجه ان مفتي السعوديه كمان اصدر فتوي فيه وكتبت عنه الصحف والمجلات وابطاله اصبحوا علي الصفحه الاولي من المجلات لدرجه ان صاحب قنوات mbcاصدر قناه مخصوصه ليه بتهيئلي كدا عرفتوه

موضوع النهارده هو المسلسل التركي المدبلج نور

اكيد كلكلوا تابعتوه او حتي شفتهم حلقات منه او سمعوا عنه

بصراحه انا لاول مره في حياتي بشوف الضجه الجامده لمسلسل بالمنظر ده

الاول احب احكيلكم نبذه عنه

المسلسل ده بيدور في اطار اجتماعي رومانسي بعيله من المستوي الراقي بتركيا وهي عيله شاد اغلو بتدور احداث كتيره اوي في الثياق ده ومشاكل اكتر

المشكله ان المسلسل ده نال شهره كبيره جدا في الوسط العربي بالرغم من فشله في تركيا وبالرغم كمان ان بطله كيفانج تاتلوغ الي هو مهند في المسلسل او محمد بالتركي لسه بالممثل المبتدا كما ان تاريخه في الكثير من السقطات التي تغضب الكثير ااذا ما عرفوا بها ومع ذلك نري الكثير من الفتيات التي تعشقه وليس بالبنات فقط بل الفتيان كمان ونري حالات الطلاق الكثيره التي تحدث بسبب هذا المسلسل والكثير من الفتيات التي يعرضن انفسهن للزواج من بطله المعشوق مهند

من وجهه نظركم لماذا اخذ هذا المسلسل هذا الحيز كله علي صفحات الاعلام

واذا سالتموني عن وجهه نظري انا ليسوا من معارضين المسلسل بالعكس فانا من وجهه نظري ان السبب في تعلق العرب بهذا المسلسل هو كالتالي:

1-احيانا برود الزوج وعدم اظهار الحب لزوجته وتمثيل دائما دور الرجل الشرقي الذي لا يبكي بمعني سي السيد

2-كثره المشاكل وعدم مشاركة احداهم الاخر فنري كل طرف في وادي

3-واحيانا الاطفال وكثره مشاغلهم واهتمامتهم ومطالبهم

كل هذه الاسباب وغيرها الكثير هيا ماخلق الفجوه بين الزوجين ولذلك وجد اللكثير من الفتيات في بطله فتي احلامهم كما ان وجد الكثير من الفتيان في بطلته فتاه احلامهم

ولكن علي الصعيد الاخر اذا ما نظرنا له بنظره محايده نجد انه يعالج المشاكل الاسريه ولكن بطريقه غير مباشره ولكن كيف؟

تعالوا معي ندرس شخصيات المسلسل لنتعرف عليهم

اولا نور ومهند وهم الاكثر شعبيه ونري بينهم فتيل الحب دائما مشتعل بينهم رغم كثره المشاكل التي كانت سبب في طلاقهما ولكنهم عادوا سريعا بسبب حبهم

ثانيا انور ودانا ونجد فيهم الامراه الصبوره التي كما نقول شايله حمل جبال وتظل كذلك الي ان يعرف زوجها قيمتها اثناء سفرها وتحمله المسؤليه كامله

وثالثا نري ايضا كامل وبانا الامراه القويه العامله التي تستطيع اخفاء مشاعرها ومواجهتها وحبها لعملها ونجاحها فيه

واخيرا احمد وشريفه الزوجين الذي تخنق الغيره والشك والانانيه احداهما فيطر الي السفر بعيدا والتزوج من فتاه اخري ليكمل معها حياته تاركا لزوجه الحمل كله

فاذا نظرنا الي كل هذه الشخصيات نجد جميع انواع العلاقات بين الزوجين وكلها ناجحه وكيف لكل نوع ان يتعامل مع مثل هذه الحالات لكي نخلق اسره قويه مترابطه ونري ليضا ان الغيره والانانيه قد تفسد كل شيء في حياتنا وتبعد عنا اعز الاشخاص الي قلوبنا

انتظر ارائكم وتوجيهاتكم وانا اسفه لو كنت طولت عليكم
aya
عضو ابتدى يتقيم
عضو ابتدى يتقيم

مُساهمةموضوع: رد: موضوع شيق الي من يحب المشاركه   موضوع شيق الي من يحب المشاركه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 1:35 pm

ايه يا جماعه هو الموضوع مش حلو ولا ايه لو في حاجه مش كويسه قولولي علشان اعرف انا مستنيه تعليقاكتوا ولا ايه
الاميره الحسناء
عضو شغال
عضو شغال
الاميره الحسناء

مُساهمةموضوع: رد: موضوع شيق الي من يحب المشاركه   موضوع شيق الي من يحب المشاركه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 5:23 pm

لا والله انا عن نفسى شايفه انه كويس بس للاسف انا مسمعتش المسلسل ده انا سمعت عنه بس بس انا راى ان مهند ده حد عادى ومعرفش ليه الضجه دى عليه وشايفه ان العلاقه بين الازواج فى واقعنا مش كده قوى بحكم ان احنا مجتمع عملى يبحث عن الماديات عكس مجتمع مهند الذى يبحث عن الحب لانه متوافر لديه اماديات بشكل مرفه وبشكرك على الموضوع الرائع ده
بطوطه
عضو شغال
عضو شغال

مُساهمةموضوع: رد: موضوع شيق الي من يحب المشاركه   موضوع شيق الي من يحب المشاركه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 8:10 pm

الموضوع جميل يا ايه تسلمى
ghenwa
المشرفيين
المشرفيين
ghenwa

مُساهمةموضوع: رد: موضوع شيق الي من يحب المشاركه   موضوع شيق الي من يحب المشاركه Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:03 pm

جميل ياايه موضوعك
شكرا ليكى

موضوع شيق الي من يحب المشاركه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-